أهلا ومرحبـــا بالزوار الكرام

سجلىىىى مع ـنا في المنتدي
ونوووووووووريه يا قمر

المنتدي فقط للبنااااااااات



بدخولك نـــوـور المنتدىـا عسي هالزيارـرة تــدوـوم كــــل يـــوـوم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نسرين فقيه و اهميه اللون الاسود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوماى
رغــــــــــودي"" جديــــــــد ""
avatar

**مساهمـــاتي ** : 13
**نقاطـــي** : 40
**تقايمــــي** : 1
**تسجـيلـﮯ** : 24/04/2012

مُساهمةموضوع: نسرين فقيه و اهميه اللون الاسود   الأربعاء مايو 30, 2012 5:51 pm

نسرين فقيه هي مصممة أزياء لبنانية تعيش في الإمارات، أبدعت وتألقت في تصميم أروع الفساتين، وقد شاركت في العديد من المعارض في الإمارات منها معرض الشارقة ومعرض العين، وممن تألقن في تصاميم نسرين نذكر الإعلامية والفنانة الاماراتية رؤى الصبان، والمذيعة على تلفزيون سما دبي سامية مراد، كان لـ«نواعم» هذا الحوار معها وإليكن التفاصيل:








ما هي خلفيتك في مجال تصميم الأزياء؟
بدأت العمل في مجال تصميم الأزياء بمفردي منذ حوالى خمس سنوات، لكن من تسع سنوات تقريباً ولفترة أربع سنوات عملت مع المصمم عقل فقيه، كانت بدايتي معه، وتربطني به قرابة حيث إنه ابن خالي وأخو زوجي، ثم بعد ذلك أكملت الطريق بنفسي.



لماذا قررت التخصص في تصميم أزياء الأعراس والسهرة فقط؟
ربما كان للصدفة دورها هنا حيث إنني بدأت العمل مع المصمّم عقل فقيه، وأحببت التصميم، درست كيفية تنسيق الألوان، شعرت بأن تصميم فساتين الأعراس والسهرة قريب من شخصيتي، كما أن هدفي الرئيسي هو إسعاد المرأة، فبما أننا في عصر السرعة نلبس ملابس بسيطة سريعة وننتظر يوم عرس حتى نرتدي أزياءً جميلة، بهذه الطريقة أزرع البسمة على وجه المرأة العربية سواء بفستان عرس أو فستان خطبة أو سهرة أو فستان تخرّج، فهذا الذي شجعني على أن أكمل في مجال تصميم الأزياء.






أخبرينا عن أحدث مجموعاتك.
من آخر العروض لي العرض الذي أقيم بدبي، سيدات أعمال الإمارات دعونني وكرّمنني، من قبل الشيخة الدكتورة هند القاسمي، وآخر عرض كان منذ حوالى أسبوع في مدينة العين في مركز العين للمؤتمرات، وكان بحضور الإعلامية المميزة سامية مراد من تلفزيون سما دبي، العرض كان منوعاً من جهة الألوان والأقمشة، ومكوناً تقريباً من ثلاثين فستاناً، أدخلت اللون الأخضر وأيضاً فساتين الحنة أو يوم الذهب وفساتين العرس الأبيض والفساتين البسيطة الناعمة والجريئة، كنت أحاول عرض كل شيء لإرضاء جميع الأذواق مع أن ذلك صعب جداً.



ما هي أكثر القطع المفضّلة لكِ من تصميمك؟
كل فستان أصمّمه أشعر بأنه قريب جداً من قلبي، لا أستطيع التمييز بينها ولكن ما يجعلني سعيدة وأميل أكثر لفستان معيّن هو تهافت الناس عليه وطلبهم المتزايد على أي فستان يجعله قريباً لقلبي، من مجموعتي ربما هناك خمسة فساتين أو عشرة عليها طلبات كثيرة، ولكنْ هناك فستان أحبه صمّمته من المخمل الأحمر مع السروال ومؤلف من كمّ طويل، هذا الفستان أحبه كثيراً فقد كانت أول مرة أصمّم فيها سروالاً، فأحببته كثيراً.


ما هي علامتك المميّزة ووجه اختلافك كمصمّمة أزياء؟
ما يميزني طريقة استخدامي للألوان، ولعبي بالألوان والأحجار الكريستال، أيضاً قصة الفساتين وطريقتي لترتيب الجسم بطريقة جميلة وملفتة.



من هو المصمم المفضل لديكِ للهوت كوتور؟ والملابس الجاهزة؟

والعباية؟
أحب Valentino، أحب إيلي صعب، والمصمّم عقل فقيه، وRoberto Cavalli، أما عن العباية فكلهم موهوبون خاصة السيدة الخليجية المصممة، لم أتابع هذا الخط كثيراً فلا أستطيع أن أذكر اسماً محدداً حتى لا أظلم أحداً.

من هي أيقونة الموضة بالنسبة لنسرين فقيه؟
أحب كثيراً لجين عمران، وأحب الإعلامية رؤى الصبان والإعلامية سامية مراد.



ما هي صيحات الموضة التي تكرهينها؟
لا يوجد ما أكرهه في الموضة، فأنا من بداياتي أعمل على الشيفون، قد أدخل لونين. والألوان الصيفية الحلوة أصبح دارجة الآن، من السيمون البطيخي مع التركواز التيفاني، الفوشيا مع الأصفر، هذه الألوان لم نتعود أن نراها كثيراً، بينما الآن اصبحت موجودة بكثافة خاصة هذا الصيف. لا أزال أعمل مع الشيفون لأنني أؤمن بها وأشعر بأنه يمكنني أن العب بها وأشكلها كيفما أشاء خاصة فى[URL="http://bnat.evearabia.com/forumdisplay.php/12-%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86-2012-%D8%B3%D9%87%D8%B1%D9%87-%D9%82%D8%B5%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%B7%D9%88%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%B9%D9%85%D8%A9"] موضة 2012[/URL] .



ما هي القطعة التي لا بد من أن تمتلكها كل امرأة في خزانة ملابسها؟
الفستان الأسود، لأنه يمكن ارتداؤه في أي من المناسبات، أيضاً أن يكون لديها فستانان أو ثلاثة في خزانتها بسيطة وناعمة، واحد بكم طويل، وواحد من الدانتيل الذهبي أو الأوف وايت، وممكن العباية أو الجلابية الفاشن وليست "ملابس البيت" التي يمكن أن تقابل بها الزوار في المنزل، حتى تظل دائماً محافظة على أناقتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نسرين فقيه و اهميه اللون الاسود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قــــسم حـــــــواء الخـــــاص :: »юЮ كوكــب الموضــة والأزيــاءюЮ «-
انتقل الى: